First Person Flappy Bird icon

First Person Flappy Bird

Alpha 2.0

اللعبة الصعبة جدا Flappy Bird برسومات ثلاثية الأبعاد

5.0

1

8.1k

0

Rate this App

First Person Flappy Bird هي إصدار جديد من لعبة الهواتف الذكية Flappy Bird. إلا أن هذه اللعبة خضعت لعملية تكييف بحيث أصبحت بمنظور ذاتي ورسوم ثلاثية الأبعاد. كما أنها مطورة بإعتماد المحرك الفيزيائي Unity.

وكما هو الشأن بالنسبة للعبة الأصلية على أنظمة iOS و Android، فهدفك في هذا الإصدار هو الطيران حول العديد من الأنابيب دون أن تصطدم بأي منها. لتفعل ذلك، سيكون عليك أن تحرك جناحيك بقوة (بواسطة زر الفراغات 'space bar') ثم تحاول المحافظة على وتيرة جيدة ومتواصلة حتى لاتصطدم بشيء ما أو تسقط.

تحتفظ First Person Flappy Bird بنفس درجة الصعوبة التي تميز بها الإصدار السابق، وهذا يعني أنك تحتاج إلى الكثير من التداريب إن كنت تود أن تتجاوز ولو أنبوبا واحدا أو إثنين. إنها صعبة جدا، ولكنك تستطيع أن تقوم بذلك، فقط تمرن أكثر فأكثر.

المنظور الذاتي هو ما يميز أكثر هذه اللعبة ويجعلها مختلفة عن الإصدار السابق Flappy Bird، والتعود على اللعب إنطلاقا من هذا المنظور يشكل تحديا أخر. كما أنها تحظى برسومات رائعة.

يشكل First Person Flappy Bird لعبة أركايد صعبة حقا، كما أنها تتضمن لمسات من ألعاب المنصات- ولكنها تحافظ بالضبط على نفس مستوى الصعوبة الذي عرف به الإصدار الأول مما يجعلها لعبة جذابة ومغرية جدا، حد الإدمان.
Uptodown X